قضايا اجتماعية

الاحتفال بمبادرة السعادة الاحد القادم

في مبادرة مهمة  أطلق منذ عدة أيام دعوه في كلمات بسيطة أن يكون لدى الناس في مصر يوما يمنحون فيه السعادة لأنفسهم و لغيرهم سواء كانوا أفراد الأسرة أو العائله او حتى لأشخاص لا يعرفوهم

 وقال الدكتور خالد الاتربي  المخرج   بالتلفزيون المصري وأستاذ الاخراج بكلية الاعلام بجامعة الاهرام الكندية مطلق الفكرة أن  المبادرة  لاقت المبادرة تفاعلا كبيرا بين العديد من الأوساط حيث أعلنت جامعة الاهرام الكنديه إقامة احتفاليه في اليوم الأول من الشهر الأخير في العام تحت مسمى يوم السعاده كما تفاعلت ايضا إكلية الاعلام جامعة القاهرة وكلية الاعلام جامعة  قناة السويس  وكذلك  دور الأيتام و المسنين و قرروا الاحتفال بهذا اليوم عن طريق تبادل الهدايا بين الأطفال الأيتام و المسنين ساكني الدار .

وأوضح أن انتشار الدعوه سيلقى يوما بعد يوم تفاعلا داخل العديد من الأوساط خاصة أنها دعوه ساميه تتفق اولا مع كل مضامين الديانات السماويه .. و كذلك الحال مع المذاهب الفلسفيه و برامج التنميه البشريه و التي تنتهي جميعا الى نتيجة واحده هي ” إذا أردت أن تكون سعيدا عليك إسعاد من حولك”

وقال أذا  كنا نحمل الهدايا في مناسبات عديده بغية إسعاد من نهدي إليهم هدايانا في عيد الام او عيد الحب او يوم اليتيم .. أو حتى العيديات التي نمنحها لأطفالنا في أعياد الفطر و الاضحى .. فكلها تهدف للوصول إلى لحظة من السعاده سواء لمانح الهديه والعيديه أو الحاصل عليها كلاهما سعيد بالطبع .

إسعد نفسك و إسعد من حولك .. دعوة ومبادره تستحق الاهتمام.و ليكن الاول من ديسمبر من كل عام هو اليوم الذي نسعد جميعا بعضنا البعض 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى