أخبار الفن

وائل جسار في نادي الشمس بالربيع ويحتفل باغنيته حب ومتحبش

يستعد النجم اللبناني وائل جسار لاحياء حفل غنائي كبير بمناسبة اعياد الربيع وذلك بنادي الشمس بمصر ويحتفل مع الجمهور المصري لاول مرة باحدى الاندية الاجتماعية بها ، حيث تم التعاقد مع جسار الساعات الماضية لاحياء حفل شم النسيم الاثنين المقبل في السابعة مساء .
وتعتبر هذه المرة الاولى التى يشارك فيها جسار في احتفالات نادى الشمس ولقد تم اختياره بناء علي اختيار اعضاء الشمساوية له والحفل من تنظيم ي ام جي تامر عبد المنعم.
واعرب جسار عن سعادته بالمشاركة بالغناء في عيد الربيع بمصر وباحدى الاندية الاجتماعية الكبيرة ووجه التحيه لشعب مصر ولرئيسهم عبد الفتاح السيسي بمناسبة انتخابه لقيادة البلاد فترة ثانية.
من ناحية اخرى طرح جسار اغنيته الجديدة حب ومتحبش منذ يومين واعجب بها الجمهور لكونها تميزت بشكل غنائي جديد لم يقدمه وائل في مشواره الفني وهي اغنية تعيدنا لذكرياتنا القديمة العاطفية والانسانية في حياتنا وتلمس مشاعر الكثيرين قدمها وائل بخفة دم واداء تمثيلي متقن كانه ممثل منذ سنوات بطريقة الفيديو كليب للمخرج عصام نصار .
وتعاون فيها مع الشاعر هاني صارو والملحن احمد زعيم والموزع الموسيقي عادل عايش ومكساج وماستر محمد صقر وادارة اعمال تامر عبد المنعم وانتاج ارابيكا ميوزييك.
كما قام وائل بتجديد التعاقد مع المنتج الكبير محمد ياسين مالك ارابيكا ميوزييك لانتاج اعماله الفنية الفترة القادمة وادارة اعمال تامر عبد المنعم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى