أخبار الفن

احمد عز يتفوق والخلية في العيد واعلي ايرادات

لم يمر فيلم الخلية للنجم المصري احمد عز منذ طرحه بدور العرض السينمائي بمصر في عيد الاضحى مرور الكرام ، بل شهد حالة جماهيرية خاصة صعب ان توجد لفيلم سينمائي وتتوج نجاحه بهذه الصورة .
حيث منذ الساعات الاولى لطرح الخلية بدور العرض في عيد الاصحى مع افلام اخرى تميزت بطابع الاكشن والكوميدي واحتل الخلية نصيب الاسد من كعكة الايرادات للموسم ليس فقط الايراد اليومي الذي يعتبر الاعلى في السينما المصرية ب6 مليون واكثر بل تحقيق الفيلم حتى الان حوالي 24 مليون جنيه كمجمل لايرادات الايام الماضية ليتفوق على فيلم الكنز للنجم محمد رمضان الذي يحتل المرتبة الثانية لافلام العيد ولم يتخطى 10 مليون جنيه حتى الان .
وهي حالة يجب ان نتوقف عندها قليلا ، حيث قرر الجمهور رفع شعار احمد عز نجم ايرادات الموسم بالاضافة انه يرى انه استطاع اتفوق على نفسه في تقديم شخصية ضابط العمليات الخاصة بدنيا واجتهد كثيرا في تقديمها بصورة مميزة يصعب على ممثلين كثيرين تاديتها بنفس الاداء المتقن الذي قدمه في الخلية .
مما دفع الكثيرين الايام الماضية لامنحه لقب نجم الاكشن الاول في مصر لقدرته على التنقل بين تفاصيل الشخصية بخفة ظلها ومواقفها الكوميدية وفي نفس الوقت قدرته على تقديم الانفعالات الدرامية التي تؤثر في المشاهد في الكثير من احداث الفيلم ليتفوق بذلك على نجوم كثيرين من الصف الاول الذين لايجيدون اختياراتهم بعناية ولايمتلكون اداء تمثيلي مؤثر مثل اداء احمد عز في افلامه الاخيرة خاصة فيلم الخلية .
الخلية يشارك فيه كوكبة من الفنانين منهم ، محمد ممدوح وسامر المصري وعائشة بن احمد وامينة خليل وريهام عبد الغفور وتاليف صلاح الجهيني واخراج طارق العريان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى