أخبار الفن

احمد فهمي ينال الاشادة في كوميديا الواد سيد الشحات في رمضان

استطاع الفنان احمد فهمي ان يصنع لنفسه بصمة حقيقية في مجال الكوميديا خلال سنوات قليلة من عمر مشواره الفني بداها بالسينما في افلام كثيرة حقق بها نجاحا كبيرا واستمر في هذا النجاح في الاعمال الدرامية المختلفة التي شارك في بطولتها كان ابرزها ريح المدام الذي قدمه مع الفنان اكرم حسني وحقق العمل نجاحا كبيرا .

ويمكن وصف احمد فهمي في مسلسله الرمضاني الحالي الذي يشارك به ويقدم فيه بطولة درامية جديدة الواد السيد الشحات بانه حصان الكوميديا الرابح في دراما رمضان 2019 .

حيث لفت فهمي بهذا المسلسل انظار الكثيرين له عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ الوهلة الاولى لعرض حلقات العمل عبر الشاشات المختلفة في شهر رمضان ، ويقوم فيه بتقديم شخصيات متنوعة عاشت في ذاكرة الجمهور المصري لسنوات لكن بخفة دم حقيقية افتقدت لها الكثير من المسلسلات الكوميدية في موسم رمضان الحالي .

وتصدر بالواد السيد الشحات احمد فهمي تريند تويتر الايام الماضية كافضل مسلسل كوميدي كما وصفه الكثيرين ، فلايمكن ان تمنع نفسك من الضحك وانت تشاهد افيهات ومواقف فهمي مع الفنانة هنا الزاهد والفنان الشاب محمد عبد الرحم احد ابطال مسرح مصر الموهوبين بحق .

الواد السيد الشحات مسلسل كوميدي مصري له نكهة وروح وطعم خاص في الدراما الكوميدية التي قدمت في شهر رمضان هذا العام ورسخ بقوة لنجومية احمد فهمي في الكوميديا في الدراما بعدما اسسسها في السينما .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى