أخبار الفن

روتانا دراما واقوي المسلسلات عربي وعالمي في فبراير

حلقات يومية ومتتالية من أقوى وأفضل المسلسلات العربية والعالمية، تعرضها “روتانا دراما” خلال شهر فبراير لجميع مشاهديها. فالقناة التي تقدم منذ افتتاحها أقوى الإصدارات الدرامية العربية والمصرية والتركية 24 ساعة ، سبعة أيام في الأسبوع، تتيح لهم خلال الأسابيع المقبلة مشاهدة مجوعة من هذه الأعمال أبرزها:

– “سنوات الضياع” يعرض يومياً الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت السعودية، وهو أحد أقوى الانتاجات التركية الحديثة مع الممثلين تتوبا بويكستون وبولنت إينال. يحكي المسلسل قصة حب تحمل في طياتها الكثير من مشاعر الحزن والألم والانتقام بين شابة جميلة رقيقة اسمها رفيف تعيش في حي فقير وخطيبها الشاب الفقير يحيى الذي يحاول جاهداً شراء منزل استعدادا لزواجه من رفيف.

– أما مسلسل “لأعلى سعر” هو عمل درامي من بطولة نيللي كريم، زينة و أحمد فهمي والعديد من الوجوه المعروفة ، تعرضه روتانا دراما يومياً الساعة الثانية عشر ظهراً، وتدور أحداثه حول قصة زواج جميلة  بالدكتور هشام الذي بدأ ناجحا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس التي سببه ليلى التي تخطط لإسقاط جميلة في الفخ لتتزوج من زوجها الدكتور هشام.

– و في “قلبي معي” الذي يعرض يومياً الساعة الثانية ظهراً وهو من بطولة ميساء المغربي، مجموعة من الخيوط الدرامية التي تكوّن قصصاً اجتماعية وإنسانية محورها الرئيسي قصص حب من ضمنها قصة (يارا) الإعلامية المتميزة والمتزوجة من رجل الأعمال (عبد الله) الذي تكتشف خيانته لها ما يؤدي إلى فقدانها جنينها. تبدأ حياتها من جديد بعد طلاقها منه حيث تلتقي بالشاعر (سليمان) الذي يعيد الحب إلى حياتها من جديد.و هناك حكاية (وفاء) و(راشد) اللذين ينفصلان لفترة بسبب عدم قدرة (وفاء) على الإنجاب، لكن حبهما الكبير يجمعهما من جديد.

– وفي واحد من أبرز المسلسلات التي عرضت على الشاشات حول العالم، تعرض روتانا دراما كل يوم في تمام الساعة الرابعة عصراً، المسلسل الإسباني “إيزابيل” وهو عمل تاريخي يروي في سلسلة من الأحداث المشوقة قصة الملكة “ايزابيل الأولى” والتي عرفت كإحدى أكثر نساء التاريخ شراً.

– أما الساعة السابعة مساءً فموعد ثابت للمشاهدين مع مسلسل “اسماعيل يس”، قصة حياة الفنان الكبير إسماعيل ياسين الذي بدأ مطربا في السويس وانطلق كممثل مصر الكوميدي الأول. ويتطرق العمل إلى علاقة الممثل برجال الثورة وطلبهم منه تقديم افلام عن الجيش المصري كفيلم إسماعيل ياسين في بوليس حربي وإسماعيل يس في الأسطول وإسماعيل ياسين في الطيران كما يتحدث عن زواجه ووفاته وابنه المخرج ياسين.

– 

– 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى