أخبار الفن

ساعات قليلة وتتالق فراشة الفلوت علي المانسترلي

استعدت فراشة الفلوت الدكتورة رانيا يحيى لحفلها الذى سيقام على مسرح قصر المانسترلى التابع لصندوق التنمية الثقافية بعد ساعات قليلة ،حيث يبدأ الحفل فى تمام الثامنة من مساء اليوم ويشاركها الحفل نجم البيانو الفنان عمرو سليم وأيضاً عازفة الفيولا الشهيرة رشا يحيى وابنيها يحيى الهرميل وفريدة الهرميل. ،مع أعضاء الفرقة الموسيقية الدكتور أحمد أنور على البيز جيتار والأستاذ خالد السايس على آلات الإيقاع والأستاذ أحمد قمرى على آلة القانون والأستاذ محمد عبد الله على البيانو.
وأعربت رانيا عن سعادتها بهذا الحفل بعد غياب دام أكثر من عام على اعتلائها هذا المسرح العريق ،وقالت أن برنامج الحفل يتناول العديد من المقطوعات الغربية والشرقية بالإضافة لوجود أعمال تقدمها رانيا لأول مرة منها موسيقى كهرمانة للفريد الأطرش وقديش كان ،ومراكبنا على المينا لفيروز ،هذا بجانب أغنيات محببة للجمهور مثل أغدا ألقاك ،وليلة حب ،فاتت جنبنا وحبيبى يا عاشق.
حرصت رانيا على التنوع فى برنامج الحفل حتى يتناسب مع جميع الأذواق بالنسبة للحضور ،وقدمت الشكر والتقدير للفنان عمرو سليم ولكل المشاركين فى الحفل ،وعبرت عن سعادتها بالعزف مع الفنان عمرو سليم وشقيقتها وأبنائها فى حالة من الأسرية والحميمية التى تترجم فى الأداء فتعكس حالة حب وود بين الجميع. وقالت سعات قليلة ويبدأ الحفل وأتمنى من الله التوفيق ،وأشكر الدكتور أحمد عواض رئيس صندوق التنمية الثقافية وكل من ساهم وشارك فى نجاح الحفل من مهندسين صوت واضاءة وعمال فى المسرح وكل المسئولين لتيسير البروفات حتى يكون الحفل بإذن الله فى أفضل صورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى