أخبار المشاهير

الأميران وليام وهاري يشعران بالندم.. ما السبب؟

المصدر سيدتي نت

عبر الأميران وليام William وهاري Harry عن ندمهما على آخر محادثة أجرياها مع والدتهما الراحلة الأميرة ديانا لأنها كانت “سريعة للغاية”.
وفي فيلم وثائقي بعنوان “ديانا أمّنا: حياتها وإرثها” تم انتاجه ليتزامن مع الذكرى العشرين لوفاتها في حادث سيارة في باريس يوم 31 أغسطس/آب عام 1997، كشف الأميران أنهما تحدثا مع أمهما قبيل وفاتها.

وقال الأمير وليام في الفيلم الذي سيعرض في بريطانيا على محطة (آي.تي.في) وفي الولايات المتحدة على شبكة (إتش.بي.أو): “هاري وأنا كنا متعجلين للغاية لإنهاء المكالمة.. لو كنت أعلم وقتها بالطبع ما كان سيحدث، لم أكن لأشعر بذاك الضجر بشأنها وبشأن كل شيء آخر”.
وقال الأمير هاري: “كانت هي المتصلة من باريس.. لا يمكنني بالضرورة أن أتذكر ما قلت، لكن ما أتذكره تماماً هو ندمي لما تبقى من حياتي بشأن مدى قصر تلك المكالمة”.
وقال نيك كنت المنتج المنفذ للفيلم إنه يرى في الفيلم نافذة على حياة “ديانا الخاصة”، وأضاف: “لم يسرد أحد القصة من وجهة نظر أكثر شخصين أحبا ديانا وعرفاها: ابناها”.
ويتذكر الأميران في الفيلم حس الفكاهة لدى ديانا، ويصفها هاري بأنها “أحد أكثر الآباء والأمهات ظرفاً”. كما يتذكران الألم الذي شعرا به بعد طلاق ديانا من والدهما الأمير تشارلز، وكيفية تعاملهما مع وفاة أمهما وما حدث بعده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى