أخبار الفن

فوزية: سعيدة بدور كليمة الأرواح في “قواعد العشق 40”

أعربت الفنانة فوزية محمد ملكة جمال مصرعن سعادتها بالمشاركة في عرض “قواعد العشق 40″، وتجسيدها لشخصية كيميا ابنه جلال الدين الرومي المتبناة وزوجة شمس التبريزي.

حيث قالت إن الشخصية تتمتع بروح الصفاء والبراءة والتميز على الرغم من الألم والمعاناة التى مرت بهما خلال رحلة حياتها قبل ظهور شمس التبريزي ، وكيف تحول ذلك الألم إلى مرارة فقدان الحبيب الشارد المتجول في رحلة البحث عن الله تاركا الأهل والزوجة والرومي.

وأكدت على أهمية تقديم هذا العمل في الوقت الحالي لأن العرض يدعو للحب والتسامح وتقبل الآخر وهو ما نحتاجه إليه في هذه الأوقات.

“قواعد العشق 40 “، مأخوذ عن رواية للكاتبة اليف شافاق ، ومصادر أخرى، دراماتورج وإشراف علي الكتابة رشا عبد المنعم ،شارك في الكتابة ياسمين إمام ، خيري الفخراني ، بطولة .. بهاء ثروت ، فوزية ، عزت زين ، دينا أحمد، ياسر أبو العينين ،هاني عبد الحي ،محمد عبد الرشيد، إيهاب بكير ، هشام علي ، المطربة أميرة أبو زيد ، والمنشد سمير عزمي،حسام أبو السعود،هاني ماهر، إسلام بشبيشي، بمشاركة فرقة المولوية العربية، وموسيقى والحان محمد حسني، ديكور مصطفى حامد، إضاءة إبراهيم الفرن، وأزياء مها عبدالرحمن، ، و إخراج عادل حسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى