أخبار المشاهير

بالصور ..أصيل يحتفل بانطلاق أول أغانيه المصورة من القاهرة

احتفل أمس المطرب الصاعد أصيل ومشترك برنامج المسابقات الشهير “اراب جوت تالنت” بإطلاق أولى أغنياته المصورة بطريقة الفيديو كليب “كبرت عن سنى” وسط رجال الصحافة والإعلام بالقاهرة .

وقد أعرب أصيل عن سعادته بانطلاقته الأولى من مصر “هوليود” الشرق التى اعتبرها أهم المحطات فى حياته الفنية مؤكدا أنه من الطبيعى أن يبدأ مشواره من القاهرة .

كما وجه أصيل كامل شكره لكل من دعموه ووقفوا بجواره منذ طلته الأولى على الشاشة وهم النجم أحمد حلمى وأمير الغناء العربى هانى شاكر والمطربان مدحت صالح وريهام عبدالحكيم و الملحن وليد منير الذى بارك صوته منذ سماه لأول مرة .

واعتبر اصيل ان تحميله لقب خليفة سلطان الطرب جورج وسوف مسئولية كبيرة يحملها على عاتقه رغم صغر سنه، الا ان هذه المسئولية اعطته دفعة اقوى للنزول وسط الكبار والمنافسة.

وأكد الملحن وليد منير أن أصيل من الاصوات الاصيلة التى انتهجت اللون الشرقى الطربى منذ صغره وهو الخط الذى قرر السير عليه وأنه من الأصوات التى تكبر سنها وأنه لفت انتباهه فى اول زيارة له الى القاهرة.

من جهة ثانية يواصل اصيل اختيار عدد من الأغنيات لضمها إلى البومه الأول بالإضافة إلى استعداده لتصوير الكليب الثانى له ” الطيبين” كلمات احمد شتا والحان وليد منير .

e

g

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى