أخبار الفن

ياسر جلال في لمس اكتاف قناص الدراما في رمضان واداء مختلف

استطاع النجم ياسر جلال بمسلسله الرمضاني الجديد لمس اكتاف ان يؤكد نجاحه وتميزه للعام الثالث على التوالي بعد نجاحه السنتين الماضيتين بمسلسلات ظل الرئيس ورحيم خاصة في منطقة الاكشن التي لم يقدمها سابقا في اعماله الفنية السنين الماضية .

وظهر ياسر جلال في مسلسل لمس اكتاف الرمضاني الحالي بصورة جديدة شكلا ومضمونا في الدراما التي تتميز بطابع الاكشن واستطاع ان يقتنص شخصية جديدة في لمس اكتاف بعيدة عن شخصيته التي قدمها في مسلسل رحيم رمضان الماضي .

فاستطاع ان يقدم جانب مختلف لم نراه فيه في اي شخصية قدمها سابقا ، ليقتحم به مناطق جديدة في الاداء التمثيلي الدرامي المحترف الذي يتميز بالسهل الممتنع ويصعب على كثيرين تقديمه بجدارة وتمكن واحترافية ياسر جلال فهو معجون بالتمثيل وخبرته ليست بالقليلة هو من وقف امام عمالقة الدراما في مصر والوطن العربي مثل الراحل نور الشريف والعملاق يحى الفخراني ومن الطبيعي ان يصل لمرحلة احترافية في التمثيل تجعلنا نشاهده ونستمتع في نفس الوقت .

ياسر جلال اصبح من النجوم القلائل الذين يجيدون اختيار ادوارهم بدقة وعناية شديدة ، لذلك يمكن وصفه بانه قناص الدراما المصرية في شهر رمضان بمسلسله لمس اكتاف لانه من الصعب مع وجود اعمال كثيرة بطابع الاكشن في الموسم ان نرى مسسلا بهذه الجودة وتميز لمس اكتاف الذي قدمه ياسر وحصد به اعجاب الكثيرين من الجمهور والنقاد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى