أخبار الفنأخبار المشاهير

هاني سلامة يضع بصمته بتالقه في قمر هادي

مما لاشك فيه ان النجم هاني سلامة يعتبر في الاساس احد اهم نجوم السينما الشبابية السنين الماضية الذين استطاعوا ترك بصمة فنية كبيرة في العديد من الافلام منها ويجا والسلم والثعبان وخيانة مشروعة وانت عمري وغيرها .

لكن هاني قرر الاتجاه منذ سنوات لتقديم الدراما التليفزيونية وحقق فيها نجاحات كبيرة في مسلسلات عديدة ابرزها طاقة نور ونصيبي وقسمتك وفوق السحاب .

لكن حقيقة حينما شهدت مسلسل قمر هادي الذي يقدمه هاني سلامة في شهر رمضان الحالي ، ادركت انه اصبح ناضجا فنيا بدرجة كبيرة في اعماله الفنية ولايسعى لتقديم اي عمل لمجرد التواجد في موسم رمضان مثل اخرين .

بل حرص سلامة في قمر هادي على تجسيد شخصيته هادي ابو المكارم الذي يتعرض لحادث سير في بداية حلقات العمل ، باداء المحترفين في مهنة التمثيل ورقيه في تجسيد شخصية الشخص الذي يحاول تذكر احداث كثيرة مرت في حياته ومحاولته اكتشاف الغاز عديدة في حياته وخاصة بالاشخاص المقربين منه زوجته وابنته واصدقاؤه .

قمر هادي يقدم هاني سلامة في ثوب جديد ومختلف في الدراما التليفزيونية وبشكل جديد لم يعتاده الجمهور منه سابقا في اي عمل فني او درامي ، فتارة نجده يقدم مشاهد اكشن في المسلسل من خلال قيادته لسيارة السباق وتارة يقدم مشاهد الدراما النفسية الصعبة والمركبة ومشاهد ايضا تتميز بالتراجيديا العميقة التي لايستطيع تقديمها سوى ممثل محترف يملك خبرة كبيرة وضعها في شخصية درامية مركبة مثل هادي ابو المكارم تتميز بعامل الاثارة والتشويق طيلة الوقت .

ويحقق العمل نجاحا كبيرا منذ عرض حلقاته الاولى في شهر رمضان واستطاع مخرجه رؤوف عبد العزيز تجسيد شخصياته بصورة مختلفة وجديدة على اعين المشاهدين وذلك بسبب السيناريو الجيد الذي برع فيه اسلام حافظ ووفرت له الشركة المنتجة للعمل سنيرجي امكانات كبيرة ليظهر بافضل صورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى