أخبار الفنأخبار المشاهير

نجوم الفني ينعون بحزن الراحل الفنان اسماعيل محمود

حرص العديد من نجوم الفن المصري على نعي الفنان القدير الراحل إسماعيل محمود، عبر حساباتهم الرسمية على فيس بوك وإنستجرام، وذلك بعد رحيله منذ ساعات عن عالمنا إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، رغم أنه لم يكن يعاني أية أمراض صحية الفترة السابقة.

وتم تشييع الجنازة للفنان الراحل إسماعيل محمود من مسجد سيدي القباري بمدينة الإسكندرية، وستقام مراسم العزاء أيضًا بنفس المسجد.

وحرص الكثير من نجوم الفن المصري على نعي الفنان اسماعيل محمود بكلمات عبر حساباتهم مثل احمد عزمي وندى بسيوني ونبيل الحلفاوي ورانيا فريد شوقي ورانيا محمود ياسين ايضا .

ومن ابرز اعمال الراحل اسماعيل محمود مسلسل ليالي الحلمية الذي قدم به شخصية مميزة نالت اعجاب الجمهور والنقاد ، وكذلك مسلسل العصيان حيث قدم فيه دور ” عاصم الغرباوي” نجل النجم الكبير محمود ياسين وظهر في العمل باداء مميز في الجزئين الاول والثاني واستطاع ان يتقن اللهجة الصعيدية التي تطلبها الدور في مسلسل العصيان .

كما قدم ايضا دورا جيدا في مسلسل الجماعة للكاتب الكبير وحيد حامد وجسد فيه شخصية الرئيس الراحل محمد نجيب وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه .

يذكر ان الفنان الراحل اسماعيل محمود ولد في عام 1950 بمدينة الاسكندرية وقام بدراسة القانون ثم التحق فيما بعد بمعهد الفنون المسرحية وقدم بعدها العديد من ادواره في التلفزيون المصرية خاصة في بداية مشواره الفني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى