أخبار المشاهير

تامر بشير يلفت الانظار بمعرض بكين ومفاجاة رمضانية

يعيش الاعلامي تامر بشير مقدم برامج دوس بنزين على شاشة المحور وتربو على اذاعة نجوم اف ام حالة نشاط كبير الايام الحالية بين مشاركته في معرض بكين العالمي للسيارات وتحضيره لمفاجاءة من العيار الثقيل في شهر رمضان على اذاعة نجوم اف ام .

واستطاع تامر لفت الانظار له واثارة ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليومين الماضيين بوجوده في معرض بكين العالمي للسيارات وانجذاب نجوم كثيرين لتواجده هناك باعتباره الاعلامي الوحيد المشارك في حدث عالمي بهذا المستوى الكبير .

كما يحضر بشير لمفاجاءة كبيرة للجمهور المصري في شهر رمضان هذا العام على اذاعة نجوم اف ام حيث يستضيف العديد من نجوم الفن والاعلام والرياضة في حلقات مميزة ويتحدث معهم عن اعمالهم الفنية الجديدة في شهر رمضان بالاضافة لمواقفهم وذكرياتهم مع عالم السيارات مثلما قدم رمضان الماضي في برنامج تربو النجوم على نجوم اف ام لكن هذا العام يشهد البرنامج الجديد لتامر بشير استضافة نجوم مختلفين ومميزين ومقلي الظهور اعلاميا مثل هاني سلامة ونور وغيرهم .

ويعود تامر بشير للقاهرة خلال ايام قليلة لاستكمال تسجيل حلقات برنامجه الجديد الذي يحمل مفاجاءات مشوقة للجمهور ويراهن على نجاحه في الشهر الكريم وينتظره الكثيرين وسيتم اذاعته اكثر من مرة على نجوم اف ام في رمضان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى