أخبار الفن

بسرا محنوش واسرار … انا عمري !

“أنا عمري” هو عنوان العمل الغنائي الجديد الذي طرحته النجمة يسرا محنوش خلال الأيام القليلة الماضية. العمل من توقيع الكاتب ناصر الجيل ومن ألحان يسرا شخصيا بعد أن قدّمت نفسها سابقا في عدّة ألحان مميّزة، أما التوزيع فلطارق توكّل والميكساج لخالد رؤوف.

نجمة تونس أبت أن تقدّم هذا العمل دون تصويره على طريقة الفيديو كليب، فاختارت صديقتها المخرجة رندلى قديح ووضعت ثقتها بها مرّة جديدة بعد أن قدّمتا معا نجاحات عديدة في السنوات الأخيرة. بدّلت يسرا في كليبها عددا قليلا من اللوكات اللافتة البعيدة عن البهرجة الزائدة، فأرادت ان تجمع في إطلالتها الشبابية بين البساطة والأناقة، فأتى الكليب مكمّلا للأغنية التي اتّسمت بالفخامة من ناحية اللحن، والرقيّ من ناحية الشكل، والإبداع من ناحية الأداء.

استطاعت يسرا الاستحواذ على مشاعر جمهورها المصري عبر هذا العمل الغنائي الذي يجمع بين الرومانسية، الحب والشجن في إطار فني حرصت محنوش على رسمه بدقّة كبيرة، خاصة أن المسؤولية الملقاة على عاتقها أصبحت أكبر بعد نجاحاتها العربية الأخيرة وبشكل خاص من خلال أغنيتها المصرية “بفكّر فيك” التي حققت انتشارا واسعا في مصر.

بعد إطلاقها بأيام قليلة حقّقت الأغنية مليونها الأول عبر موقع يوتيوب، ولقيت انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أثنى بعض المهتمين بالشؤون الفنية وبعض الإعلاميين على العمل مشيدين بجماليته العالية.

إليكم رابط الأغنية على موقع اليوتيوب:
HYPERLINK “https://www.youtube.com/watch?v=PZSN2nilLMQ&feature=youtu.be” https://www.youtube.com/watch?v=PZSN2nilLMQ&feature=youtu.be

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى