أخبار المشاهير

نبيل الحلفاوي عودتي للمسرح عودة لبيتي والجمهور فاق توقعاتي

يستمر النجم نبيل الحلفاوى فى مشاركته في عرض ” إضحك لما تموت” من إنتاج فرقة المسرح القومى التابعة للبيت الفنى للمسرح، ليعود للمسرح بعد غياب دام 20 عام، حيث يعرض العرض أيام الخميس و السبت فى تمام التاسعة مساء، و أيام الجمعة و الأحد ماتينيه فى تمام السابعة و النصف ، وسط إقبال جماهيري كبير، حيث يرفع المسرح لافتة كامل العدد فى معظم ليالي عرضه.
و يقول الفنان “نبيل الحلفاوي” أن عودته للمسرح بعد غياب 20 عاما ليست فقط مجرد عودة للأعمال المسرحية، بل هي ” عودة لبيتي” على حد قوله، و قد بذل مجهودا كبيرا في إتخاذ قرار العودة مرة أخري للوقوف على خشبة لمسرح التي تعلم و نشأ بها على كل تقاليد المسرح الراسخة منذ دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية، و هو من أحب الأماكن الي قلبه.
و أضاف” الحلفاوي” أن الإقبال الجماهيرى قد فاق توقعاته، حيث أنه على الرغم من الضغوط التي يتعرض لها المواطن إلا انه مازال موجودا و حاضرا فى المسرح، فمن الواضح أن الجمهور متعطش للمسرح خاصة للأعمال الجيدة ,و أعرب عن سعادته بهذا الإقبال الكبير.
يذكر أن ” إضحك لما تموت” كان قد تم إفتتاحه مع بداية شهر فبراير الماضي، و هو من بطولة نبيل الحلفاوي، محمود الجندي،سلوي عثمان، إيمان امام، تامر الكاشف، زكريا معروف،ديكور محمود الغريب، ملابس نعيمة عجمي،موسيقي هشام جبر،استعراضات شيرين حجازي، من تأليف لينين الرملي، إخراج عصام السيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى