الأربعاء، 24 يونيو 2026
تابِعنا على منصات التواصل

نانسي زعبلاوي تطلق أغنيتها الجديدة “لما سألوا عليّ”

نانسي زعبلاوي تطلق أغنيتها الجديدة “لما سألوا عليّ”

أطلقت الفنانة السورية نانسي زعبلاوي أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “لما سألوا عليّ” في عودة فنية طال انتظارها إلى الساحة الموسيقية العربية عامة، والمصرية خاصة، بعد غياب دام سنوات منذ إصدار ألبومها الأخير “كل ما فيك” عام 2008.

وقد أعدت “لما سألوا عليّ” عملاً فنياً متكاملاً من حيث الكلمة، واللحن، والتوزيع، والرؤية البصرية، حيث تعاونت نانسي فيه مع صنّاع الموسيقى المصريين، فالأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وأعاد توزيعها موسيقياً وسجلها الموزع المصري تميم، الذي أخرجها بأسلوب عصري، وأبرز في الوقت ذاته الطابع الشرقي الأصيل. أما الإخراج الفني للفيديو كليب فقد تولّاه المخرج زياد خوري، الذي حرص على المزج بين الإحساس بالكلمة، والواقعية البصرية.

وقد تم تسجيل هذا العمل في هونج إنتاج نانسي زعبلاوي الخاص، ما يمكن الجمهور ما على تقديم فها موسيقى تحمل الهويّة المستقلة، وحرصها على الحفاظ على جودتها لما تقدمه لجمهورها في مختلف أنحاء العالم العربي.

وقد تم إطلاق “لما سألوا عليّ” عبر القناة الرسمية للفنانة نانسي زعبلاوي على موقع يوتيوب، حيث باتت الأغنية متوفرة على جميع منصات الموسيقى، وتجدد الفنانة نانسي شكرها إلى كلّ من ساهم في إنجاز هذا العمل.

للاستماع إلى الأغنية، زوروا القناة الرسمية للفنانة نانسي زعبلاوي على يوتيوب:
https://www.youtube.com/@nancyzaabalawiofficial

إذا بدك النص بصيغة قابلة للنسخ أو استخدامه بتنسيق معيّن، خبرني!

أخبار قد تهمك

مصطفى غريب وهشام ماجد يواصلان التألق والابداع في ثنائية كوميدية ناجحة

الفنانة جومانا مراد تنتظر شجرة الدر

النجمة شيري عادل تؤكد حضورها القوي بين نجمات الصف الاول بعد فن الحرب

Scroll to Top