صحة وجمال

اخسري وزنك وانعشي جسمك بهذه المشروبات الصيفية

المصدر أنا زهرة

الرغبة بتناول المشروبات الباردة لا يفارقنا طوال فترة الصيف حيث الحرارة المرتفعة والرطوبة الزائدة نزيد من الرغبة بتناول العصائر، القهوة المثلجة وغيرها من المشروبات الباردة. هذه المشروبات غالباً ما تحتوي على كمية عالية من السعرات الحرارية والدهون والسكر وبالتالي لا ينصح بالإكثار منها لأنها تسبب زيادة كبيرة بالوزن في الصيف.
فاذا كنت تحبين هذه المشروبات وترغبين في المحافظة على وزنك، “أنا زهرة” أتت لك بمشروبات منعشة تقضي على الوزن الزائد لمساعدتك في المحافظة على رشاقتك في الصيف:
حليب اللوز البارد: هذا النوع من المشروبات يحمل نكهة حلوة طبيعية وفقط يحتوي على ٣٠ سعرة حرارية في الكوب الواحد. ضعي حليب اللوز الجاهز في الثلاجة واستمتعي بتناوله بارداً في الصيف. كما ان هذا النوع من الحليب غني بالفيتامين اي الذي يمنح بشرتك نضارة لا مثيل لها.
عصير البرتقال الطازجة: ١٠٠ سعرة حرارية في الكوب وكمية هائلة من الفيتامين سي. هذه المكوَنات التي يمنحك اياها عصير البرتقال خلال أيام فصل الصيف.
البروتين شايك: هناك عدة نكهات من البروتين شايك كالشوكولا والفانيليا والفراولة، اختاري النكهة التي تحبينها واضيفيها الى كوب من الحليب الخالي من الدسم وضعي هذا الخليط في الثلاجة ومن ثم استمتعي بتناوله. هذا الشراب يمنحك البرودة التي تحتاجينها ويساعدك في الشعور بالشبع وأيضاً يحرق لك الدهون.
عصير البطيخ: كوب من عصير البطيخ يحتوي على ٥٠ سعرة حرارية وهو مليء بالمواد المضادة للأكسدة ويروي العطش خلال أيام الصيف. استمتعي بتناول هذا العصير الطبيعي الصحي في أيام الحرَ.
عصير الجريب فروت: يساعد الجريب فروت على حرق السعرات الحرارية وهو يمنحك الإنتعاش. أعدي كوب من هذا العصير الطازجة وتناوليه خلال هذا الموسم للمحافظة على رشاقتك في الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى