أخبار الفن

عروض رمضان تنير مسارح الدولة لنهاية الاسبوع

تستمر عروض البيت الفنى للمسرح على مختلف مسارح الدولة خلال الشهر الكريم، حيث تختتم فعاليات موسم شهر  رمضان الأسبوع الجارى تباعا .

و قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح أنه على مدار الأسبوعين الماضيين رفعت مسارح البيت الفنى لافتة كامل العدد، محققة نجاحا نقديا و جماهيريا لافتا، من خلال عروض تميزت بالتنوع و الجودة، و ملائمتها للشهر الكريم و ما يهم الوطن من قضايا و مشكلات.

جدير بالذكر أن العروض قد تم افتتاحها تباعا ابتداء من  الأسبوع الثانى للشهر الكريم ، حيث يستمر عرض “قمر العشاق”  من بطولة سوسن بدر و إخراج محمد الخولى على المسرح القومى حتى الأثنين ٢٤ رمضان الموافق ١٩ يونيو فى تمام العاشرة مساءا، بينما يستمر عرض ” قواعد العشق ٤٠” من إخراج عادل حسان حتى غدا الأحد  ١٨ يونيو الموافق ٢٣ رمضان على مسرح السلام بالقصر العينى.
 و يستكمل ” العسل عسل” من بطولة علا رامى و مفيد عاشور، إخراج ايميل شوقى ليالى عرضه  على مسرح ميامى حتى الأربعاء ٢١يونيو الموافق ٢٦ رمضان، أما عرض “محمد صلى الله عليه و سلم”  من بطولة فردوس عبد الحميد و  إخراج سامح بسيونى على مسرح البالون بالعجوزة، فيستمر حتى الخميس ٢٢ يونيو الموافق ٢٧ رمضان.

  بينما ينهى “ورد و ياسمين” من إنتاج فرقة مسرح الشباب وإخراج شريف فتحى لياليه على مسرح الغد الثلاثاء ٢٠ يونيو الموافق ٢٥ رمضان، و على قاعة صلاح عبد الصبور بالطليعة يستمر عرض “كأنك تراه” من إخراج ماهر محمود حتى الجمعة ٢٨ رمضان الموافق ٢٣ يونيو،
أما عروض الأطفال فتستمر ” الليلة الكبيرة” ومن إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس بساحة الهناجر بالأوبرا حتى الأثنين القادم ٢٤ رمضان الموافق ١٩ يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى