صحة وجمال

ليس العطر.. هذا هو المستحضر الذي يفضّله الرجال لتتمتعي برائحة رائعة!

المصدر: جريدة الجمهورية

يبدو أنّنا أمام خبر مثير للاهتمام فعلاً! ففي أحدث دراسة أجريت في أوروبا تبيّن أنّ الرجال لا يفضلون العطر كوسيلة لمنح المرأة الرائحة الطيبة، بل هناك مستحضر آخر يحوز اهتمامهم بنسبة أعلى وهو الكريم المعطّر. ماذا في تفاصيل هذا الخبر؟

في مقارنة بين العطر، الكريم المعطر، سبراي للجسم، المواد الطبيعية، وغيرها من الوسائل التي تلجأ إليها كل إمرأة لمنح جسمها الشذى الطيب، تبيّن أنّ العطر ليس المستحضر الذي يتقدّم اللائحة، بل هو الكريم المعطّر. وجاء في الدراسة:” الرجال يميلون إلى الكريمات التي تضعها المرأة على جسمها، ويجدون فيها وسيلة تعزز أنوثتها إلى حد كبير، لأنّها لا تمنحها الرائحة العطرة فحسب، بل تعمل على تنعيم بشرتها، وهو امرٌ يعتبرونه الأهم”.

نحن من جانبنا نؤكّد أنّ هناك ميزة إضافية للكريم المعطّر هو قدرة رائحته على البقاء لمدّة أطول على جسم المرأة، لأنّ تركيبته الكريمية ستبقى طويلاً، وستلتصق على البشرة، حكماً أكثر بكثير من رذاذ العطر، الذي هناك احتمال كبير أنّه سيتطاير مع الهواء، وسيضطرك هذا الأمر إلى تجديده بعد ساعات.

بالتالي، نتيجة هذه الدراسة حتّمت عليك أن تتخذي من الكريم المعطر وسيلة لزيادة أنوثتك، وتعزيز جاذبيتك، وإضافته إلى قائمة مستحضرات تجميلك الأساسيّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى