أخبار المشاهير

السوبرستار راغب علامة يطرح “شفتك اتلخبطت” احتفالاً بعيد الفطر المبارك

يستعد السوبرستار راغب علامة لطرح أغنيته الجديدة المنتظرة “شفتك اتلخبطت” وذلك مع الإحتفال بعيد الفطر المبارك كهدية لجمهوره في هذة المناسبة السعيدة.

حيث قام بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في “بوخارست – رومانيا” مع المخرج اللبناني زياد خوري وكان برفقه “علامة” شقيقة ومدير اعماله السيد خضر علامة.
IMG_8137
الأغنية من كلمات الشاعر هاني الصغير ومن الحان الملحن المصري محمود خيامي وتوزيع موسيقى محمد مصطفى ومن أنتاج شركة ” Backstage Production “.

وضع السوبرستار راغب علامة خطة تسويقية جديدة مختلفة من نوعها ومميزة لطرح عمله الجديد المنتظر حيث أن الأغنية ستصدر مع الفيديو كليب أولاً وحصرياً عبر خدمات شركات الإتصالات في مختلف الدول العربية ومن ثم يليها بعد أيام سيطرح الفيديو كليب عبر قناته الرسمية الموثقه على يوتيوب وعبر صفحاته الإلكترونية الرسمية الموثقة أيضاً كما سيتثنى للجمهور الإستماع إلى الأغنية عبر تطبيق “آي تيونز” العالمي.
IMG_8135
وقد حث السوبرستار راغب علامة جمهوره على الإشتراك بقناته الرسمية والموثقة عبر موقع يوتيوب العالمي لكي يكونوا أول من يشاهدوا الفيديو كليب المنتظر.

على صعيد الحفلات والمهرجانات يلتقي “علامة” بجمهوره في ثاني أيام عيد الفطر المبارك وذلك في 7 يوليو/ تموز المقبل ضمن مهرجانات ضبية الدولية قبل أن يعود ويلتقى الجمهور مرة أخرى في رحلة بحرية على متن باخرة ستارز أون بورد وبذلك يكون في انتظاره صيف حافل مليء بالحفلات والمهرجانات.

ويتواجد السوبرستار راغب علامة حالياً في سويسرا بدعوة خاصة من شركة Hublot العالمية علماً بأن تم اختياره عام 2015 كأول فنان من العالم العربي للإِنْضِمام إلى عائلة Hublot ماركة الساعات السويسرية العريقة ، فشخصيته الودودة وشغفة بالساعات ومسيرته الطويلة في قطاع الموسيقى صفات تتماشى تماماً مع قيم Hublot العريقة.

IMG_8138

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى