أخبار الفن

بالصور.. برلنتي فؤاد تدخل في صراع مع «غادة عبد الرازق» من اجل اخيها

بدأت الفنانة الشابة برلنتي فؤاد تصوير ثاني اعمالها الرمضانية هذا العام وهو مسلسل بعنوان «تلت التلاتة».
المسلسل بطولة: غادة عبد الرازق، محمد القس، مي سليم، صلاح عبد الله، احمد مجدي، ليلى احمد زاهر، ومدير تصوير هيثم زنيتا، انتاج ممدوح شاهين، تأليف هبة الحسيني، ومن اخراج حسن صالح.
وصرحت الفنانة برلنتي فؤاد انها تلعب شخصية «الحاجة سعاد» وهي اخت الفنان السعودي محمد القس زوج الفنانة غادة عبد الرازق ضمن احداث المسلسل، والذي سيعرض في اطار 15 حلقة بالنصف الثاني من شهر رمضان المقبل.
واضافت برلنتي ان الشخصية صعبة وشريرة، ورسمت ملامحها مع استايلست العمل واتفقا على ارتداء حجاب شيلة مع العباية لتعكس انطباع مختلف على المشاهد من اول نظرة.
ويعد مسلسل «تلت التلاتة» اول عمل يجمع برلنتي بالفنانة غادة عبد الرازق حيث انها ستدخل في صراع معها بخصوص ميراث وامور اخرى ستتضح خلال حلقات المسلسل.
ووجهت برلنتي الشكر للمخرج حسن صالح في اول تجاربه الدرامية المنفردة خاصة وانها تعاونت معه من قبل في تصوير اعلان تلفزيوني خاص بالبورصة، وتأمل برلنتي ان يكون المسلسل فتحة خير عليهما ليواصل تألقه في مجال الإخراج، وتواصل هي صعودها عتبة جديدة في سلم النجومية.
الجدير بالذكر ان الفنانة برلنتي فؤاد تواصل تصوير دورها في مسلسل «رمضان كريم» الجزء الثاني، وهو التجربة الثالثة لها مع المخرج سامح عبد العزيز وسيتم عرضه بدء من يوم الخميس المقبل على العديد من القنوات الفضائية المصرية والعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى