أخبار الفن

محمد علي بن جمعة يفصح عن مجموعة من خبايا مسيرته الفنية من خلال برنامج هل تجرؤ مع رجاء قصابني

كشف الفنان التونسي محمد علي بن جمعة عن مجموعة من التفاصيل، من خلال مروره ببرنامج هل تجرؤ في موسمه الثاني بنسخته المغاربية مع رجاء قصابني و الذي يعرض على قناة الآن الإخبارية.
وصرح الفنان التونسي في معرض حديثه عن مسيرته الفنية، أنه يفضل المسرح اكثر من السينما والدراما، لأنه يكون عبر المباشر.
كما وصف السينما والدراما والمسرح بالأخوة الأعداء، لأن كل منهم يمتلك ميزته الخاصة، مضيفا أن تونس متفوقة اكثر في المسرح والسينما، وأن الدراما يلزمها امكانيات أكبر.
وفي معرض حديثه عن الراب، أعرب محمد علي بن جمعة عن اعجابه بهذا اللون الغنائي، قائلا بأنه اختار الراب لتمرير بعض الرسائل بطريقته الخاصة
وأردف بن جمعة أن فن الراب، هو شعر على ايقاع واداء مسرحي، لأن رسائله يكون لها تأثير أكبر على الجمهور عن باقي الفنون الأخرى، ونوه من خلال البرنامج بتجربته في هذا اللون الغنائي، مصرحا أنه تعلم من فناني الراب العديد من التقنيات منها الأداء، والنطق، اضافة الى التنفس على الميكروفون…
وفي السياق ذاته، كشف الفنان التونسي محمد علي بن جمعة، عن مجموعة من مشاريعه المستقبلية، منها الفيلم السينمائي جزيرة الغفران للمخرج رضا الباهي، مشيرا إلى أن هذا الفيلم سيعرف مشاركة نجمة عالمية ايطالية تونسية وهي كلوديا كاردينال، فيما قام بالإعلان عن اسم عمل درامي سيشارك فيه تحت عنوان براءة للمخرج سامي الفهري، متمنيا ان ينال اعجاب متابعيه، وأن يحصد نجاحا كبيرا.
ومن جهة أخرى، ابدى محمد علي بن جمعة، رأيه حول الأوضاع السياسية التي تعيشها تونس، حيث اعتبر سنوات الثورة بمثابة مراهقة سياسية، وأن القرارات الحالية هي بداية لبناء مستقبل أفضل.
والجدير بالذكر، أن برنامج “هل تجرؤ” من انتاج شركة NR production، لنبيل الرفاعي، وتحت إشراف الاعلامية رانيا الصياح ومن تقديم الفنانة المغربية رجاء قصابني.
ويذكر، أن حلقات تونس لبرنامج هل تجرؤ بنسخته المغاربية في موسمه الثاني، تم تصويرها في فندق غولدن قرطاج في تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى