أخبار الفنأخبار المشاهير

سوبر ستار راغب علامة وتعاون مع ناصر الجيل في ملك الرومانسية

يستعدّ النجم اللبناني راغب علامة، الفترة المقبلة، لطرح أغنية سنجيل جديدة لجمهوره بعد نجاح أغنياته التي قام بطرحها الفترة الأخيرة مثل صدفة واللي باعنا وغيرها، وتتميز الأغنية الجديدة لراغب بعنوان ملك الرومانسية بطابع عاطفي بستايل جديد يقدمه راغب علامة لأول مرة.

وكشف الشاعر الغنائي ناصر الجيل، في تصريحات لاضواء ، أنه يتعاون مع راغب علامة في كلمات أغنيته الجديدة ملك الرومانسية، والألحان لمحمد ضياء، والتوزيع الموسيقي لباسم منير، وهندسة الصوت لهاني محروس.

وأضاف أن الأغنية الجديدة ملك الرومانسية تم تسجيلها في أحد الاستديوهات بالقاهرة منذ فترة قصيرة، وسيتم طرحها في الفترة المقبلة بعد انتهاء راغب علامة من تصوير حلقات برنامج المواهب ذا فويس الذي سيبدأ عرضه على شاشة إم بي سي مصر الأيام القليلة المقبلة.

يُذكر أن راغب علامة يشارك حاليًّا كعضو لجنة تحكيم ببرنامج ذا فويس، ويعود به لبرامج المواهب الغنائية بعد سنوات، ومعه النجمة الإماراتية أحلام، والنجم محمد حماقي، والنجمة المغربية سميرة سعيد أيضًا.

حيث يعود راغب لنوعية تلك البرامج بعد سنوات من مقاطعته لها بسبب خلافات نشبت بينه وبين النجمة أحلام في برنامج المواهب أراب أيدول، مما اضطره لمغادرة البرنامج لكن ظلت علاقته بإم بي سي جيدة فاستعانوا به في برنامج ذا فويس بعد انسحاب كل من النجوم عاصي الحلاني وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى