أخبار الفنأخبار المشاهير

الفنانة انغام تحتفل بالبومها حالة خاصة جدا في مؤتمر صحفي متميز

احتفلت النجمة انغام منذ ساعات بالبومها الغنائي الجديد “حالة خاصة جدا ” الذي طرحته منذ فترة قصيرة وذلك في مؤتمر صحفي كبير في احدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة بحضور العديد من الشخصيات الفنية الهامة منهم يسرا والهام شاهين وخالد سليم وزوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم .

حيث ككشف انغام خلال المؤتمر الصحفي اليوم كواليس البومها الجديد ” حالة خاصة جدا ” اضافة الى حفلاتها الغنائية التي تستعد لاحياءها الايام القادمة بمصر .

حيث تحي انغام حفلين بمناسبة اعياد الربيع ، الاول سيكون في المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية 28 ابريل الجاري ، والثاني 1 مايو المقبل بمسرح البروج بساقية الصاوي .

كما ردت انغام في المؤتمر الصحفي على الكثير من الاسئلة التي اثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفترة السابقة بشان زواجها مؤخرا وعلاقتها بالكثير من نجوم الغناء في الوسط الفني ومشروعاتها الفنية الفترة القادمة .

يذكر ايضا ان انغام حققت بالبومها الجديد ” حالة خاصة جدا ” نجاحا كبيرا ، حيث تخطت نسب الاستماع لاغنيات الالبوم الجديد مشاهدات كبيرة ، خاصة اغنيات ” هاتقول لربنا ايه ” و ” ياريتك فاهمني ” .

وتعاونت انغام في البومها الجديد مع زوجها الموزع الموسيقي احمد ابراهيم في 6 اغنيات منه لاول مرة في مسيرتها الفنية .

يشار ايضا الى ان انغام حصلت منذ يومين على جائزة افضل مطربة عربية عن البومها الجديد في حفل مهرجان موريكس دور الذي اقيم بلبنان بحضور كوكبة من نجوم مصر ولبنان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى