غير مصنف

سيرين عبد النور وجورج وسوف كيف التقيا في “بلا حدود”

الجمعة على تلفزيون “الآن” : بلا حدود الحلقة الخامسة (1) بلا حدود الحلقة الخامسة (3) بلا حدود الحلقة الخامسة (6) بلا حدود الحلقة الخامسة (8).. وكيف غنّت إبنتها “عطونا الطفولة”…

 

يبدو ان حلقات الموسم الجديد من برنامج تلفزيون الواقع الفريد من نوعه “بلا حدود” مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تحمل دائماً، مفاجآت لمشاهدي تلفزيون “الان”. فبعد ردود سيرين القاسية على منتقديها ثم انتقادها للحراك المدني في لبنان وخضوعها لاختبار الحمل واكتشاف النتيجة امام الكاميرا، ثم نجاحها في منع طلاق زوجين، تطل الممثلة والمغنية العربية الاكثر شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي مساء الجمعة المقبل في حلقة جديدة من برنامجها غنية بالمحطات المميزة.

في هذه الحلقة، ستستعيد سيرين مشاركتها قبل سنوات طويلة كعارضة ازياء في كليب سلطان الطرب جورج وسوف  وستستغل الظرف لتوجيه رسالة من القلب اليه، لكنها لن تنسى ان تعلق على اطلالتها في هذا الكليب.

وفي الحلقة ايضاً، سنسمع تاليا ابنة سيرين تغني اغنية “عطونا الطفولة” التي تعرف اليها العالم العربي اخيراً رغم ان عمرها ثلاثون عاماً واكثر عندما غنتها مشتركة في برنامج لمواهب الاطفال، فهل يمكن ان تشترك تاليا في المستقبل في برنامج كهذا وتسير على خطى والدتها في عالم الفن؟

وتتضمن الحلقة كذلك وقفة في عالم الموضة وكواليس جلسة تصوير تألقت فيها سيرين عبد النور اخيراً رغم اعترافها امام كاميرا “بلا حدود” بأن جلسات التصوير لم تعد تعني لها الكثير…كما سنسمعها تقول انها تفكر في اللجوء الى طبيب نفسي لأنها لا تجد نفسها جميلة رغم المكياج.

مفاجآت لطيفة جداً، سيتابعها محبو سيرين في برنامج “بلا حدود” على تلفزيون “الآن” الجمعة ١٩ فبراير/شباط عند العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية. كما ان حلقات يوميات “بلا حدود” تبث في التوقيت نفسه وعبر المحطة نفسها من الاحد الى الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى