أخبار الفنأخبار المشاهير

مزيكا والنجم محمد رمضان واكبر عرض واقبال كبير

النجم محمد رمضان.. يتألق ويشعل الأجواء فى حفله الغنائى الأول الذى قدمته شركة “مزيكا” على خشبة مسرح ساحة المنارة بالتجمع الخامس وسط حضور الآلاف من الجمهور، وقدم باقة من أغانية الناجحة.. بدأ الحفل بصعود رمضان من تحت المسرح، وسط عدد من الألعاب النارية، ثم تقديم أغنيته “نمبر وان”، التي تفاعل معها الحضور، وغنوا معه، وسط رقص محمد رمضان، الذي قام بأداء حركته الشهيرة من كليبه “نمبر وان” وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهور رمضان على المسرح وسط حماسة وفرحة الموجودين.

ثم صعد رمضان على المسرح بسيارة “بورش”، وسط هتاف الاَلاف من المتواجدين، وقدم رمضان مجموعة من أشهر أغانيه وسط استعراضات مميزة، منها ” مافيا، الملك، فيروس، وجيشنا صعب”، حيث قام ببداية الحفل بتوجيه التحية العسكرية ومن ثم بدأ بغناء عدد من أشهر أغانيه.

وقام رمضان خلال الحفل بتغيير عدد من الإطلالات، حيث ظهر بالبداية بتي شيرت مطبوع عليه لوجو “نمبر وان”، إلى جانب ظهوره بإطلالة من الفرو.. قال رمضان فى الحفل: بشكر ربنا ثم جمهوري شكراً صديقي وأخويا ورفيق رحلتي المنتج الكبير إبن المنتج الكبير ” محمد محسن جابر ” ولازم اشكر كل فريق العمل اللي تعب معانا عشان الموضوع يطلع بالتميز ده الحفل مقدم من “مزيكا” واخراج : اخويا “ياسر سامي” وشكر خاص لفريق عملي الخاص أخويا الكبير ومدير أعمالي : محمود رمضان.

حرص المنتج الكبير محسن جابر على الحضور والمنتج مصطفى جابر والمهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة “مزيكا” كما حرص عدد من نجوم الفن والمجتمع على الحضور وعلى رأسهم ياسر سليم، نائب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، والفنان ماجد المصري وأسرته، والمنتج عماد زيادة، والمخرج ياسر سامي، والإعلامي باسل الزارو، والفنان أبو وزوجته، والفنانة إنجي خطاب، ودينا فؤاد، كما شهد الحفل حضور كامل لأسرة محمد رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى